Episode Details

Back to Episodes
"تحت المجهر": هل الأدوية المصنعة من الاعشاب أمنة دائما؟: طبيب يشرح

"تحت المجهر": هل الأدوية المصنعة من الاعشاب أمنة دائما؟: طبيب يشرح

Published 1 month, 1 week ago
Description
خلال موسم البرد والانفلونزا يلجأ معظم الناس الى شراء ادوية مصنعة من الأعشاب لأعتقاد سائد وراسخ في بعض الاحيان أنها ادوية امنة. إلا أنه تبين بحسب تقرير حديث أن هناك عشبة "اندروغرافيس بانيكولاتا" -وهي موجودة في 84 منتج يباع بسهولة لتخفيف عوارض البرد والرشح-تسبب عوارض جانبية مقلقة مما استدعى المزيد من الدراسة وإعادة النظر والدعوة لاتخاذ إجراء قد يكون سحبها من بين الادوية اللآمنة. فهل كل منتج مصنوع من الأعشاب يعتبر أمنا؟ وما هي خطورة هذه العشبة؟ حملنا هذه الأسئلة الى طبيب الصحة العامة د.سامي العريان في هذه الحلقة من بودكاست"تحت المجهر" التفاصيل ضمن المقابلة التي أجرتها معه كوثر الحنبوري
Listen Now

Love PodBriefly?

If you like Podbriefly.com, please consider donating to support the ongoing development.

Support Us