Episode Details

Back to Episodes

نشرة أخبار المساء 18/09/2025

Published 9 months, 1 week ago
Description
بعد طول انتظار، أعلنت الحكومة الفيدرالية اليوم هدفها المتعلق بخفض الانبعاثات الكربونية بحلول العام 2035. وفي مؤتمر صحافي عقده في سيدني بحضور وزيري الخزانة جيم تشالمرز والبيئة وشؤون التغير المناخي كريس بوين، قال رئيس الوزراء أنتوني ألبانيزي أنّ الحكومة وافقت على توصية هيئة التغير المناخي بالسعي للوصول الى خفض الانبعاثات الاسترالية بما بين اثنين وستين الى سبعين بالمئة من مستواها الحالي خلال الاعوام العشرة المقبلة. و شدّد ألبانيزي على ان هذا الهدف يمكن تحقيقه وهو يتوافق مع العلم و مع المصلحة الوطنية
Listen Now

Love PodBriefly?

If you like Podbriefly.com, please consider donating to support the ongoing development.

Support Us