Episode Details

Back to Episodes
النمو: هل أحسن تكون طويل أو قصير؟

النمو: هل أحسن تكون طويل أو قصير؟

Season 1 Episode 3 Published 9 months, 1 week ago
Description

في هذي الحلقة من كون بنجاوب على أسئلة الأطفال عن النمو

ليش الحمامة ما تكبر زي الأسد؟ 🐦🦁

ليش بعض الأطفال أطوالهم مختلفة مع إنهم بنفس العمر؟

وهل الإنسان يتوقف عن النمو؟ راح نسمع آراء وأصوات أصدقاء كون، ونتكلم مع خبيرة في هذا المجال عشان نفهم أكثر عن النمو..


حلقة مليانة ضحك وأسئلة وفضول, نتمنالكم استماع ممتع


شاركونا اختراعاتكم بالصوت على رابط واتس كون: wa.me/966553506039


Hosted on Acast. See acast.com/privacy for more information.

Listen Now

Love PodBriefly?

If you like Podbriefly.com, please consider donating to support the ongoing development.

Support Us